متسجدات المحترفين

الحمداوي : أريد البقاء في مالقا لسنوات عديدة

في حوار مطول أجراه مع جريدة أس الإسبانية ، تحدث منير الحمداوي عن الأجواء في إسبانيا و أشاد بمسؤولي و مدرب نادي مالقا الذين وفروا له الظروف المثالية للإندماج ، الحمداوي تحدث أيضا عن الفرق بين الدوري الإيطالي و الإسباني و أشار إلى نقاط هامة أخرى في هذا الحوار :

” بالنسبة لشوستر فأنا معجب بطريقة عمله و تعامله مع اللاعبين و كيف يفسر خططه . في مالقا الأجواء رائعة و النادي يملك مدربا جيدا و لاعبين موهوبين ، بدايتي ضد إشبيلية كانت جيدة بالنسبة لي و بالنسبة للجمهور كذلك ، رغم أننا حصلنا على نقطة واحدة فهذا ليس سيئا على الرغم من أننا كنا قريبين من تحقيق الفوز . لقد جئت للفريق لمساعدته و خلق فرص للمهاجمين و تسجيل أهداف عديدة بجانب روكي سانتا كروز و الذي يعد من طينة اللاعبين الكبار ، لقد لعب منافسات عديدة إنه لاعب قوي و يتعامل مع الكرة بطريقة جيدة”.
“الفرق بين إيطاليا و إسبانيا، الدوري الإيطالي هو أكثر تكتيكية و أكثر دفاعية أما في إسبانيا فالنوادي تعتمد أسلوبا هجوميا و هذا ما يعجبني أكثر . نتمنى أن نسير للأمام و نحقق نتائج تخول لنا العودة للمنافسات الأوروبية مجددا ”.
الحمداوي بصم على بداية جيدة ضد إشبيلية و هذا ما سيعيد الثقة للمهاجم الهداف الذي يسعى لبداية صفحة تألق جديدة و إستعادة ذكريات أزد ألكمار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.