
وصف المدافع الدولي المغربي أحمد قنطاري في حوار مطول أجراه معه موقع lionsdelatlas.ma الوضع الذي يعيشيه المنتخب المغربي بالمعقد خصوصا و أن النخبة الوطنية تفتقد للثقة لعدم استمرار النتائج الإيجابية التي يحتاجها اللاعبون و الطاقم ، و إليكم جانبا من الحوار الذي أجراه اللاعب :
– انتهى مشوار كأس العالم 2014 بالنسبة لكم و بدأت الاستعداد لكأس إفريقيا 2015 ، بأي معنويات ستسعدون لها حسب رأيك ؟؟
هناك عمل كثير ، فالمنتخب غير جاهز بعد لهاته الكأس و لكن هدفنا هو ان نكون جاهزين لهذا الموعد الهام ، لدينا مجموعة مهمة من اللاعبين و التي معها يمكننا تحقيق العديد من الأشياء الجميلة ، و لكن يجب علينا القول انه من دون العمل لن نصل لشيء ، لدينا سنة و نصف علينا استغلالها لخلق الاندماج و الاوتوماتيزمات اللازمة داخل المنتخب.
– برأيك كيف ترى مكانة المغرب حاليا في إفريقيا ، هل أصبحنا منتخبا من الدرجة الثانية ؟؟
من خلال تجربتي أرى ان الفرق الإفريقية ما تزال تخشى المغرب عند مواجهته ، مجموعتنا تحمل على عاتقها تاريخ أجيال تألقت من قبل ، هناك دائما احترام للمنتخب المغربي و لكن هذا الاحترام يجب أن يكتسب على أرض الميدان ، علينا أن نحقق سلسلة من النتائج الإيجابية في مبارياتنا الودية القادمة لنصل إلى كأس إفريقيا بنسبة عالية من الثقة.
– ما هو في رأيك السبب في هذا التراجع ، هل هو تقني أم نفسي ؟؟
أعتقد أنه الاثنان نوعا ما ، المسألة معقدة داخل المنتخب ، لا أخفيكم سرا فمجموعتنا تفتقد إلى الثقة ، علينا تحقيق نتائج إيجابية مستقبلا لاستعادة ذلك.
أما كرويا ، نستطيع القيام بأحسن مما نحن عليه حاليا ، لكن مجال العمل ما يزال متسعا و علينا تحسين العديد من الاشياء.
لمتابعة الحوار كاملا هنا :





