
أشار الكاپتن السابق للمنتخب الوطني المغربي إلى الخطأ الذي إرتكبه فيورنتينا بالتخلي عن منير الحمداوي لصالح مالقا بعقد إعارة يمتد لموسم كامل :
” لو بقي الحمداوي في فيورنتينا ، سيكون أمر جيد للنادي ، الأن سيتعذر على مونتيلا إيجاد البديل المناسب في الوقت المناسب ، أتمنى أن لا تكون إصابة غوميز خطيرة لكي لا تحرم النادي من خدمات لاعب جد مهم . ”
وحول موضوع إمكانية إنتقاله لليفورنو :
” لقد أعطيت موافقتي للإنتقال لليفورنو لكن لا يمكن التوقيع حاليا لأن هناك أمور يجب تسويتها مع الفيفا . لقد إنتظرت كثيرا في الميركاتو و وصلت لإيطاليا قبل أربعة أيام . شاهدت لقاء ليفورنو و أنا سعيد بإنتصارهم إنه فريق جيد . ”
خرجة بات قريبا من التوقيع لليفورنو بعد قرب تسوية مشكلته مع العربي القطري في أجندة الفيفا.





