
تحدث اللاعب المغربي في صفوف نادي ليفانتي عصام العدوة صبيحة اليوم للصحافة الإسبانية قبل أن يلتحق بتداريب الفريق، وأجاب اللاعب المنتقل حديثا إلى دوري الليغا عن بعض أسئلة الصحفين ومن بينها عن إندماجه في وسطه الجديد قائلا :
” دوري الليغا جد مختلف عن نظيره البرتغالي والفرنسي، هنا يطغى الجانب التكتيكي كثيرا، المباريات الإعدادية كانت صعبة بالنسبة لي لأنني لم أكن أستوعب بعد طريقة اللعب، لكني أتحسن بشكل تدريجي، وأتمنى أن اتأقلم بشكل جيد في وقت وجيز.”
وعن اللاعب المفضل لديه فيما إذا كان ميسي أو رونالدو أو أي لاعب آخر رد قائلا :
“هناك لاعبين كثر لكني أفضل روبن غارسيا زميلي في الفريق، أنا معجب به كثيرا.”
وعن إرتياحه في مركز وسط الميدان يقول :
” أريد مساعدة الفريق في أي مركز طلب مني أن أشغله، أكيد أنا جد مرتاح في وسط الميدان.”





