
بعد نهاية مباراة سيينا و تيرنانا بالتعادل الإيجابي 1-1 في المباراة التي عرفت مشاركة المدافع المغربي زهير فضال خلال الشوط الثاني ، تحدث اللاعب عند نهاية المباراة عن الأجواء في النادي و بداية تأقلمه مع فريقه الجديد ، يقول فضال :
” حاولنا تحسين مستوانا في الشوط الثاني و نجحنا في تحقيق التعادل ، نعمل بشكل جيد و بإمكاننا تحقيق الأفضل ، الان لدينا إمبولي في المباراة القادمة و نريد كسب الثلاث نقاط “.
أما عن ناديه الجديد صرح زهير :
” أنا أتعود على الأجواء هنا شيئا فشيئا فالأمر ليس سهلا ، كرة القدم الإيطالية مختلفة على نظيرتها الإسبانية ، فاللعب التكتيكي هنا أقل ، و زملائي هنا يساعدونني على التأقلم بشكل أسرع”





