متسجدات المحترفين

عوبادي و طموح اللقب !

dddd

 

بعد لقاء پاريس سان جيرمان ، صرح اللاعب الدولي المغربي منير عوبادي بصعوبة اللقاء مؤكدا أن وقت الحديث عن اللقب بعيد جدا و أن ماعلى النادي هو التركيز مباراة بعد مباراة حتى يحين وقت التفكير في خطف لقب الليغ 1 :

” لقد كان لقاء صعبا ضد نادي كبير ، هدفنا كان أخذ نقطة من ملعب حديقة الأمراء و فعلا حققنا الهدف . لقد قمنا بلقاء جيد ، لكن البداية كانت صعبة تلقينا هدفا و من حسن حظنا أن الرد كان سريعا ، هدف فالكاو كان أمر جيد بالنسبة لنا . الأن سنحاول إسترداد جهودنا و التفكير في لقاء باستيا .  في كل لقاء ندخل للفوز ، لكن لا ننسى بأن هناك أندية جيدة كپاريس سان جرمان تملك مؤهلات هجومية كبيرة . نسير بسرعة نحو الأمام ، فالكاو لاعب كبير يصنع الفارق في أي لحظة و لقد بين ذلك ضد پاريس حين سجل هدفا . ”

و حول اللقب : ” صراحة من المبكر الحديث عن اللقب ، لعبنا ضد فريقين مرشحين لتحقيق اللقب مارسيلا و پاريس سان جيرمان و حققنا أربع نقاط من أصل ست نقاط و هذا أمر جيد . الليغ 1 لا تزال طويلة و جولات عديدة متبقية و كذلك نقاط عديدة علينا الظفر بها “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *