متسجدات المحترفين

تصريح نبيل باهوي عقب ديربي ستوكهولم

 

 

تحدث المهاجم المغربي الواعد لنادي أيك سولنا السويدي عن أجواء ديربي العاصمة ستوكهولم، عن مردوده خلال المقابلة و كذا عن أسفه لعدم تحقيق الإنتصار.

نترككم مع ترجمة الحوار:

بدأتم بشكل جيد الشوط الاول لكن بعدها ماذا حدث؟

كان لدينا شعور جيد الشوط الاول، تلقينا هدفا لكننا تداركنا بسرعة، و توقعنا الاستمرار بشكل جيد في الشوط الثاني كذلك لكن الامور لم تسر لصالحنا ،الان علينا المغادرة بدون تلك النقاط.

سجلت هدفا و كانت لك محاولة خطيرة كذلك كيف ترى أدائك الشخصي؟
عدت كأساسي الان و كنت سعيدا بالفرصة لاظهار انني على قدر المسؤولية. تطورت احداث المباراة بشكل سريع جدا و جاءت اهداف الخصم بشكل يصعب تقبله، خاصة الهدف الثاني. لا اريد الحديث عما إن كان الهدف صحيحا أم ان المهاجم كان متسللا، فعلينا ان نحتاط من ان أمورا كذلك تقع.
لم تتمكنوا من فرض إيقاعكم تماما بعض اللاحيان و صناعة فرص التسجيل ما سبب ذلك؟ 
لست متأكدا من مكمن الخلل لكنني شخصيا لم أتلقى كرات بالكم الذي كنت أوده، علينا دراسة الاخطاء و الاستفادة منها مستقبلا. 
ما رأيك في مساندة الجماهير لكم اليوم؟
جمهورنا رائع قدموا لوحات تيفو رائعة، من المؤسف أننا لم نتمكن من رد الجميل لهم في هذه المباراة.

  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *