
خلال عيد ميلاده 37 صرح كابتن و أسطورة نادي روما فرانشسكو توتي أن زميله في الفريق و مدافع الأسود بنعطية لاعب جيد و أنه فاجأه بأدائه المميز خلال الخمس دورات الأولى التي حقق فيها روما العلامة الكاملة ،الأسطورة الإيطالية و الذي يحتفل بعيد ميلاده اليوم أكد أن بنعطية لاعب ” مدمر ” و أشاد به كلاعب و كشخص :
” إنه لاعب مدمر ، لم نكن نتوقع أن يقدم أداء كهذا داخل أرضية الملعب ”.
المهدي بنعطية قدم مباريات كبيرة مع ناديه روما كان أخرها اللقاء ضد سامپدوريا و الذي سجل خلاله هدفا و قدم أداء ممتاز .





