
عرفت مباراة نادي غرناطة أمام أتليتيك بلباو في آخر مباريات الدورة السابعة من الليغا الإسبانية تألق اللاعب المغربي يوسف العربي الذي أهدى ناديه أول فوز أمام جمهوره، وسجل المهاجم المغربي هدفي المباراة والتي إنتهت بنتيجة 2-0.
وكان الدولي المغربي في حاجة إلى زيارة شباك الخصم لإسترجاع ثقة الجمهور تجاهه لاسيما وأنه تلقى إنتقادات كثيرة في الدورات الماضية، أما عن مباراة يوم أمس فيقول العربي :
” أنا سعيد بأول فوز في ميداننا، علينا الآن أن نركز ونقدم أداء جيدا في المباراة القادمة أمام فيلاريال”
” إنه شئ مهم بالنسبة لي تسجيل هذين الهدفين، أريد أن أواصل اللعب كما أهدي الهدفين لعائلتي التي آزرتني من المدرجات. “.





