
أبعدت لجنة الإنضباط اللاعب المغربي ياسين جبور مدافع نادي مونبلييه لمباراة واحدة و ذلك بعد تلقيه لطرد ضد نادي أجاكسيو في الجولة السابقة بعد تحصله على إنذارين ، و بذلك سيكون اللاعب غائبا عن صفوف ناديه في اللقاء القادم و الذي سيكون فيه رفاق جبور و الكوثري في مواجهة نادي ليون المتعادل يوم أمس أمام فيتوريا غيماريش برسم اليوروپا ليغ .
المواجهة قد تشهد غياب الكوثري الذي يعاني من مرض ألم به سيبعده كذلك عن المنتخب الوطني برسم إفتتاح ملعب أكادير في ال 11 من الشهر الجاري ضد جنوب إفريقيا . جبور لم يتم إستدعائه في لائحة ال 24 التي إختارها الطاوسي لمواجهة ”البافانا بافانا ” ، اللاعب ذاته غاب عن لقاء الكوت ديفوار رغم إستدعائه و ذلك لدواعي طبية.





