متسجدات المحترفين

الطاوسي : علاقتي غير الشرعية مع الجامعة لن تثنيني عن مواصلة واجبي الوطني

 

أكد المدرب الوطني رشيد الطاوسي خلال ندوة اليوم المخصصة للصحافة على أن الفريق الوطني مطالب بتقديم طبق كروي يليق بسمعة الكرة الوطنية خصوصا و ان المباراة ستعرف حضورا جماهيرا كبيرا نظرا للاقبال على شراء تذاكر مباراتي افتتاح ملعب اكادير الجديد، حيث ستجمع المباراة الأولى بين فريق المدينة حسنية اكادير و شبيبة القبائل   الجزائري على الساعة الرابعة زوالا، فيما ستجمع المباراة الثانية بين المنتخب الوطني و منتخب البافانا بافانا في الثامنة مساء.

و اعتبر الطاوسي بأن تحضيرات المنتخب المغربي للمباراة الودية المقبلة تجرى في ظروف جيدة، و هي المباراة التي ستقام في افتتاح الملعب الكبير للمدينة أو ما يسميه الجماهير ملعب ” أدرار” الذي يعتبر مفخرة وطنية تزداد في حضن الجماهير السوسية.

كما شدد الطاوسي على اللحمة الموجودة بين عناصر المنتخب و الذي تسود بينهم روح أخوية و انسجام كبيرين سواء خلال التداريب أو خارجها، الشيء الذي سيعطي ثماره مع توالي المباريات الودية التي اعتبر مدرب المنتخب أنها ستكون قليلة نظرا لأجندة الفيفا المزدحمة سنة 2014.

و أوضح الطاوسي في الأخير أن علاقته “غير الشرعية” مع الجامعة حاليا، لن تثنيه عن القيام بواجبه الوطني و رغم الطلبات التي يتلقاها للتدريب داخل الوطن و خارجه فهو ينوي إكمال المهمة إلى حين تقرير مصيره في غضون الأيام القادمة من حيث تجديد العقد أو إنهاء مهامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *