متسجدات المحترفين

تاعرابت : سعيد بعودتي و لن أهرب مجددا

 

عبر الدولي المغربي و لاعب فولهام الإنجليزي عادل تاعرابت عن سعادته بمجاورة أسود الأطلس مجددا ، بعدما قدم اعتذاره للجامعة و للطاقم الفني للمنتخب.
و أعرب اللاعب على أنه سيقوم بكل ما في وسعه لمساعدة النخبة الوطنية سواء كأساسي أو من على كرسي الاحتياط خصوصا و أن المجموعة تضم العديد من اللاعبين الجدد ، مع نسيان كل ما حدث في السابق من ممارسات سلوكية و طيش في التعامل مع قرارات الناخب الوطني.

تاعرابت تحدث أيضا عن وضعيته مع ناديه الجديد فولهام حيث اكد على أن الأمور تسير بشكل جيد و هو مستعد للمحاربة من أجل رسميته في النادي اللندني بعد ان كان قد عانى من إصابة في القدم منعته من المشاركة كثيرا في المباريات الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *