
عبر الدولي المغربي و لاعب فولهام الإنجليزي عادل تاعرابت عن سعادته بمجاورة أسود الأطلس مجددا ، بعدما قدم اعتذاره للجامعة و للطاقم الفني للمنتخب.
و أعرب اللاعب على أنه سيقوم بكل ما في وسعه لمساعدة النخبة الوطنية سواء كأساسي أو من على كرسي الاحتياط خصوصا و أن المجموعة تضم العديد من اللاعبين الجدد ، مع نسيان كل ما حدث في السابق من ممارسات سلوكية و طيش في التعامل مع قرارات الناخب الوطني.
تاعرابت تحدث أيضا عن وضعيته مع ناديه الجديد فولهام حيث اكد على أن الأمور تسير بشكل جيد و هو مستعد للمحاربة من أجل رسميته في النادي اللندني بعد ان كان قد عانى من إصابة في القدم منعته من المشاركة كثيرا في المباريات الأخيرة.





