
قال عبد الحق بنشيخة مدرب الدفاع الجديدي في تصريحات إعلامية، إنه يشعر بالسعادة والفخر بعد تحقيقه نتيجة الفوز أمام الوداد والعبور الدور الموالي من نهائيات كأس العرش من ملعب محمد الخامس بالبيضاء.
و اضاف بنشيخة، “كنت واضحا حين ألمحت إلى أن النادي قادر على كتابة التاريخ و لو بقلب الدار البيضاء، قدمنا مباراة كبيرة بكل المقاييس و التأهل كان مستحقا”.





