متسجدات المحترفين

عبد الله الإدريسي : هدفنا هو رفع راية المغرب عاليا

djjdjd

في ندوته الصحفية التي أجراها اليوم أكد عبد الله الإدريسي في الندوة الصحفية التي تسبق لقاء الجمعة ضد كرواتيا أن منتخبا لفتيان يحترم كل خصومه في الدور الأول لكأس العالم للفتيان مشيرا لجاهزية الأشبال لهذه المنافسة العالمية :

” نحترم كل خصومنا في الدور الأول سواء پانما ، كرواتيا أو أوزبكستان ، لقد قمنا بتجمعين إعدادين إستعدادا لهذه البطولة الأول في المغرب و الثاني في دبي و ذلك للتعود على أجواء البلد المستضيف لهذه التظاهرة الدولية . لقد قدمنا هنا لرفع الراية المغربية و الدفاع عن القميص الوطني و هذا هو هدفنا الرئيسي . ”

“نواجه في مباراتنا الأولى منتخباً منظماً بشكل جيد ويمتلك لاعبين مهاريين. دائماً ما تميز المنتخب الكرواتي بأسلوبه السلس والجميل، ولكننا درسناهم جيداً واستعدينا كثيراً لهذه المواجهة. نحن واثقون من أننا سنقدم أداءاً جيداً ونأمل بأن نحقق نتيجة إيجابية،”
و سيبتدأ المنتخب الوطني أولى لقاءاته ضد كرواتيا بإستاد الفجيرة على الساعة 17.00 يوم الجمعة القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *