متسجدات المحترفين

اليابان تحقق الفوز على بطل أوربا

 

حقق منتخب اليابان فوزاً مهماً على روسيا بهدف نظيف في افتتاح مباريات الفريقين ضمن منافسات المجموعة الرابعة لكأس العالم تحت 17 على ملعب الشارقة بمدينة الشارقة يوم الجمعة.

وأثمر ضغط المنتخب الياباني بداية المباراة عن هدف التقدم في الدقيقة 15 بهدف رائع عندما أطلق كوسي أوريو تسديدة صاروخية من 25 متراً ارتطمت بالعارضة ودخلت المرمى ليفتتح التسجيل في اللقاء.

وعلى الرغم من تسجيل هدف التقدم إلا أن المنتخب الياباني واصل تقدمه إلى الأمام سعياً لتسجيل الهدف الثاني واقترب كثيراً من ذلك في الدقيقة الأخيرة بعد تسديدة من كوجي ميوشي من على حافة منطقة الجزاء ولكن الكرة مرت إلى جانب القائم لينتهي الشوط الأول بتقدم اليابان بهدف نظيف.

و رغم ضغط الدببة الروسية و أبطال أوربا لم يفلحو في تسجيل التعادل لتنتهي المباراة و تتقاسم اليابان الصدارة مع تونس.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *