
تحدث الدولي المغربي المهدي بنعطية بعد نهاية مباراة روما و نابولي و التي عرفت فوز صاحب الميدان للمرة الثامنة على التوالي هذا الموسم بدون تعادل و لا خسارة ، حيث أكد بنعطية على الروح الجماعية للفريق و عن هدف النادي هذا الموسم و هو دوري الأبطال حيث قال :
“أداؤنا رائع وجميل، خط دفاعنا قوي لأننا نقدم القوة والخشونة ممزوجين بالمهارة، لا زال الوقت مبكرا على اللقب وهدفنا التأهل لدوري الأبطال ، دي روسي رائع جدا فهو يغطي خلفي عندما أتقدم و هو شخص لطيف خارج الملعب أيضا.”





