
رومان سايس المنتقل لنادي لوهافر قادما من كليرمون فوت ، لاعب يتذكره الجميع بمشاركته في القاء الودي ضد التوغو فهذا اللقاء كان نقطة إنطلاقة حلم لاعب شاب يطمح بلعب كأس إفريقيا بصفوف أسود الأطلس . في تصريح للاعب لجريدة فرانس فوتبول أكد عن فخره بإستدعائه لأول مرة من طرف الناخب الوطني السابق رشيد الطاوسي معبرا عن أمله بالعودة مجددا :
” علمت بالخبر عندما كنت في طريقي لجلب أوراق الجنسية المزدوجة من مدينة ليون ، في نفس اللحظة كانت فرحتي عارمة جدا . لقد صرخت لمدة عشرة ثواني قبل أن أنقل الخبر لكل عائلتي . لقد كان أمرا لا يصدق أن تجد نفسك في المنتخب الوطني المغربي كان ذلك كالحلم. لقد كانت تجربة جيدة لأنه لعبت ضد إيمانويل أديبايور ، هذا يعطيني رغبة كبيرة في العودة ، أن تلعب كأس إفريقيا أمام الشعب المغربي و عائلتك شيء عظيم ، لكن لا أريد أن أضع نفسي كثيرا تحت الضغوطات ، سنرى الأمر لاحقا . ”





