
خالف المنتخب الوطني للفتيان كل التوقعات بعد تعادله سلبا ضد المنتخب الأوزبكي في الجولة الثانية للدور الأول من كأس العالم أقل من 17 سنة المقامة بالإمارات ، تعادل بطعم الهزيمة في مباراة شهدت سيطرة مغربية كاملة وتضييع عدة فرص من طرف اللاعبين المغاربة، فرص لو استغلت لخرج المنتخب المغربي منتصرا من هذه المباراة بأكثر من هدف .
وبهذه النتيجة تبقى كل الإحتمالات واردة في المجموعة الثالثة و التي يتصدرها المنتخب المغربي بفارق الأهداف عن المنتخب الأوزبكي بأربع نقاط لكل واحد منهما ، في انتظار الجولة الثالثة و المباراة الأخيرة أمام بنما و ما ستسفر عنه.





