
سجل المهاجم توماس فيستينيسكي هدفين ليقود منتخب سلوفاكيا إلى الفوز بنتيجة 2-0 على الإمارات ضمن المجموعة الأولى لكأس العالم تحت 17 سنة المقامة بالإمارات في اللقاء الذي جمع المنتخبين على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي يوم الأربعاء.
وأعطى فيستينيسكي التقدم لمنتخب سلوفاكيا في الشوط الأول قبل أن يعود ليسجل الهدف الثاني في الشوط الثاني ليحقق منتخب سلوفاكيا الفوز الأول له في البطولة بينما تلقى منتخب الإمارات خسارته الثالثة.





