
في حوار له مع مجلة فوتبول إينترناسيونال صرح لاعب نادي أوتريخت الهولندي ياسين أيوب أن الإختيار بين هولندا والمغرب صعب للغاية، مؤكدا في نفس الوقت على أنه لم يقرر بعد المنتخب الذي سيمثله مستقبلا، وأنه لم يحن الوقت بعد للإختيار ولكن القرار سيكون صعب جدا.
وأكمل اللاعب حديثه قائلا: “لو ولدت هنا في هولندا لكان أمرا آخر لكنني ولدت في المغرب وأمضيت هناك 6 سنوات ومازلت أتذكر بعض الأشياء الصغيرة، كلاعب أظن أن المغرب هو بلدي لأنني ولدت هناك .. أنا مغربي كما أن هولندا هي الأخرى مهمة لدي وهذا ما سيجعل الإختيار بين البلدين صعب جدا.





