متسجدات المحترفين

بيل ويليامز : لم أكن لأصبح نصف ما أنا عليه الآن بدون الإسلام

عقب تصريح له لوسائل الإعلام بخصوص عودته للعب في دوري ريكبي لييغ بعد تحقيقه للقلب كأس العالم مع منتخب نيوزيلاندا في دوري ريكبي يونيون، صرح صوني بيل ويليامز لاعب نادي سيدني روسترز أن الإسلام يعتبر شيء مهم في حياته رغم كونه ديانة مختلفة عن ديانات باقي زملائه وأن الرياضة ليست كل شيء في هذه الحياة، مشيرا أنه يلتقي ببعض الإخوة المسلمين كذلك.  يقول ويليامس :

 ” الإسلام شيء مهم بالنسبة لي، لم أكن لأصبح نصف ما أنا عليه الآن بدونه. “

يذكر أن بيل ويليامز يزاول كذلك رياضة الملاكمة الوزن الثقيل.

 فيديو التصريح :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *