
عاد المنتخب الوطني للناشئين لمدينة الفجيرة حيث سيخوضون مباراة الكوت ديفوار يوم الثلاثاء 29 أكتوبر ، برسم دور الستة عشر من كأس العالم أقل 17 سنة المقامة بالإمارات العرية المتحدة.
و عرفت الحصة قيام الأشبال بحصة مران خفيفة لإزالة العياء عن اللاعبين الذين خاضو المباراة الأخيرة فيما خاض البقية مباراة مصغرة فيما بينهم.
و لم ينسى المدرب الوطني السيد عبد الله الإريسي تذكير لاعبين بأهمية الإكثار من السوائل لتفادي الإرهاق بسبب الحرارة و الرطوبة المرتفعتين بالإضافة لأهمية استرجاع اللياقة البدنية استعدادا للمباراة القادمة.
![]()
![]()





