متسجدات المحترفين

نبيل الزهر : أنا سعيد لمساهمتي في أول فوز بميداننا منذ 7 أشهر

 

بعد نهاية مباراة ليفانتي أمام إسبانيول برشلونة و التي تألق فيها المغربي نبيل الزهر بتسجيله هدفين و تمريرة حاسمة في الهدف الثاني ، تحدث اللاعب بعد نهاية المباراة لوسائل الإعلام الإسبانية قائلا :

أنا جد فرح بهذا الفوز و بالهدفين والتمريرة كذلك، إنه أول فوز لنا داخل الميدان منذ سبعة أشهر كانت لدينا رغبة في تحقيق هذا الفوز ، حصدنا ثلاث نقاط مهمة لكن يجب علينا مواصلة الإنتصارات وعدم الوقوف هنا .

فيديو الهدف الأول لنبيل الزهر ==> http://bit.ly/16D17GW

فيديو التمريرة الحاسمة لنبيل الزهر ==> http://bit.ly/16d1Dyo

فيديو الهدف الثاني لنبيل الزهر ==> http://bit.ly/1avos1R

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *