
صرح الدولي المغربي عمر القادوري لجريدة توتسبورت الإيطالية في حوار حصري أنه عازم على تقديم الأفضل لناديه تورينو، رغم الإصابة التي عانى منها مؤخرا، وأضاف أنه سيؤكد للجميع أن يستحق اللعب في السيري أ، كما لم يخف إعجابه بمدربه فونتيرا الذي يتعلم من الكثير على حد قوله. يقول القادوري :
” أعرف جيدا أن يإستطاعتي تقديم الأفضل رغم الإصابة التي أوقفتني مؤخرا حيث لم أكن جاهزا بما فيه الكفاية، لعبت خلال مسيرتي كوسط ميدان لكن لا يهم إذا طلب مني اللعب في مركز آخر حسب رغبة المدرب فونتيرا، أريد أن أبرهن للجميع أنني أستحق اللعب في السيري أ. آمل أن أشق نفس طريق سيرتشي المتألق، فونتيرا مدرب جيد وأنا أتعلم منه الكثير ككيفية التحرك في رقعة الميدان.”.





