متسجدات المحترفين

الحمداوي يتحدث عن رغبته في البقاء في الليغا وعن المنتخب المغربي

تحدث منير الحمداوي في روبورطاج تلفزي ل sntv عن رغبته في البقاء بالدوري الإسباني واصفا إياه بالدوري المناسب له، حيث يحبد كثيرا الطريقة التي تلعب به الكرة في الليغا الإسبانية، كما تحدث عن المنتخب المغربي والمشاكل التي يعاني منها آملا أن يتخطى هاته المرحلة والوصول إلى مستوى جيد. يقول منير:

 ” أستمتع بالكرة الإسبانية لأنني أعشق الطريقة التي يلعبون بها هنا، يحبدون بناء اللعب والتمريرات القصيرة – تيكي تاكا – أفضل اللعب التكتيكي، إنه دوري جيد بالنسبة لي. “

وعن المنتخب المغربي يقول الدولي المغربي :

” اعتقد أن لدينا العديد من اللاعبين المميزين، لاعبين شباب ذوي موهبة كذلك، المشكل في المنتخب المغربي يكمن في عدم اللعب كفريق، يجب علينا اللعب كمجموعة قوية وليس الإعتماد على الفرديات فقط، حيث تجد في المنتخب العديد من اللاعبين ذوي المواهب الفردية وأحيانا يلعبون لأنفسهم، سنعود من جديد للواجهة حينما نلعب كفريق، حاليا نحاول بناء فريق جديد وأتمنى أن نصل إلى نتيجة جيدة. “

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *