في تصريح له ، أشاد ميل جيدناك كاپتن نادي كريستال پالاص بالأداء المميز الذي يقوم به مروان الشماخ مهاجم ناديه كريستال پالاص رغم عدم تسجيله لأي هدف منذ لقاء ستوك سيتي ، اللاعب الدولي الأسترالي نوه بالعمل الكبير الذي يقوم به الشماخ لصالح الفريق و للجدية التي يبديها اللاعب داخل أرضية الملعب و في التداريب . يقول ميل:
” مروان يعمل بجد و يقدم شيئا جيدا لمصلحة الفريق ، هذا لن يذهب سدا . إنه بحاجة للتسجيل و أنا متيقن بأن هذا سيأتي لأن مروان يعمل بشكل جدي للغاية و هذا ما يؤكد أنه سيكافئ على كل الجهود التي يقوم بها قريبا و ذلك عن طريق عودته للتسجيل ”
هذا و يعتبر جيديناك و الشماخ من العناصر المجربة داخل تركيبة المدرب كيت ميلين حيث يعول عليهما لقيادة فريق ضاحية العاصمة الإنجليزية لندن للحفاظ على مكانته بين كبار البريميرليغ.





