
أكدت جريدة ” أبولا ” البرتغالية في عددها الصادر اليوم أن نادي فولهام مهتم بضم اللاعب المغربي زكريا لبيض ، النادي الإنجليزي يتطلع لضم اللاعب الواعد على سبيل الإعارة من نادي العاصمة البرتغالية و ذلك بعد إستمرار مسلسل التوترات بين اللاعب و إدارة النادي برئاسة برونو دي كارفالهو ، لبيض الذي لم يلعب أي مباراة رسمية منذ مدة ناهزت 6 أشهر سيسعى للرحيل عن الألفالادي و لو على سبيل الإعارة خاصة و أن إمكانية بيعه في الميركاتو الشتوي تظل غير واردة مع المطالب المادية الكبيرة للاعب . لكن على الرغم من ذلك فقد حددت إدارة النادي البرتغالي مواعيد عديدة لتسوية الخلاف رغم أن أغلب التوقعات تؤكد أن نتائج هذه الإجتماعات ستكون كسابقاتها .
لبيض و الذي يتدرب مع الفريق الثاني بدون لعب أي مباراة يعرض مسيرته للخطر ، فسيناريو اللاعب قد يعيد للأذهان سيناريو منير الحمداوي و ناديه أياكس رغم إختلاف الوضعيتين بشكل كبير .





