متسجدات المحترفين

مدرب أوكلاند : سنلعب في بلد مهووس بكرة القدم

jddjjd

أكد مدرب نادي أوكلاند سيتي تريبولييكس في تصريح لموقع الفيفا أن كأس العالم في المغرب ستكون بمثابة إختبار حقيقي لفريقه. المدرب الإسباني أشار لكون المغرب بلدا مهووسا بكرة القدم و أشاد بالرجاء الذي إعتبره من بين أفضل الأندية في تاريخ الكرة الإفريقية، يقول :

” إنه فعلا لشرف كبير أن نشارك في كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي ، لكن الآن علينا التركيز و الإستعداد للمباراة القادمة . لعبنا أربع مباريات في الدوري قبل معسكرنا نهاية هذا الشهر في برشلونة. أعتقد أننا قمنا بكل شيء في الموعد المحدد ، لا يمكن مقارنتنا بالأندية الأوروبية لأنها عادة تلعب بين خمس و ثمان مباريات  قبل  بداية الموسم أما نحن فعدنا من فترة طويلة بدون لعب مباريات على مستوى عال ، بالنسبة لنا، الطريقة الجيدة لإستعادة مستوى عال هو لعب مباريات إستعدادية و ليس فقط التدرب. ”

و حول المغرب صرح : ” الدورة الماضية في اليابان كانت جيدة ، لكن لم تكن هناك متابعة جماهيرية كبيرة . المغرب بلد مهووس بكرة القدم و لدي إحساس أن الملعب في المباراة ضد الرجاء سيكون ممتلئ عن آخره . الرجاء هو من بين أفضل الأندية الإفريقية في التاريخ، و توج عدة مرات بالبطولة المغربية . الأمر سيكون مدهشا في المغرب ، لديهم ثقافة مختلفة و مميزة . علينا الإستمتاع بهذه التجربة و علينا أن نكون في قمة التنافسية و أن  نقوم بمباريات جيد. ”

نادي أوكلاند عزز صفوفه بلاعبين من ذوي الخبرة و التجربة إستعدادا لهذه المنافسة من بين هؤلاء جون إيرفينغ اللاعب السابق لنادي إيفرتون و كابتن منتخب فيجي روي كريشنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.