
عبر أسامة السعيدي عن سعادته الكبيرة بتسجيله لأول هدف له في الپريمرليغ و ذلك في تصريحه لشبكة السكاي سپور الإنجليزية ، أسامة الذي أهدى النقاط الثلاث لستوك سيتي و حرم تشيلسي من الحفاظ على الرتبة الثانية أكد أن الفوز باللقاء كان جد مهم :
” لقد تلقيت الكرة من إيرلاند ، مضيت قدما للأمام و سددت الكرة بإتجاه المرمى . لقد كانت تلك لحظة رائعة ، أمر جميل أن تسجل ضد نادي كبير مثل تشيلسي . أنا جد سعيد بتسجيلي للهدف الأول لي في الپريمرليغ ، خاصة و أن الهدف سجل بطريقة جميلة . عندما نلعب ضد فرق كبيرة نؤدي مباريات جيدة ، لأن الأندية الكبيرة تلعب كرة رائعة أما الأندية الصغيرة تعتمد على الكرات الطويلة و هذا ما يجعل المهمة صعبة . الكل سعيد بتحقيق هذا الفوز ، لم يكن أحد يعتقد أننا سنفوز بهذا اللقاء و نحقق النقاط الثلاث ، بعد هذا الفوز نريد التقدم و النظر للمباريات القادمة بنفس الأهمية . ”
و حو اللعب في الپريمرليغ أضاف : ” أمر جيد اللعب في الدوري الإنجليزي ، المدرب يعطيني فرصة للعب دقائق أكثر و هذا ما يجعلني أكسب ثقة في نفسي أكثر فأكثر ، أتمنى تسجيل أهداف أخرى . إذا كان زملائي سيذهبون للإحتفال بهذا الفوز فلن أحتفل معم لأني لا أشرب الخمر ”.





