
بعد نهاية مباراة روما امام فيورنتينا و التي انتهت بفوز فريق العاصمة و محافظته على المركز الثاني ، صرح اللاعب الدولي المغربي المهدي بنعطية للصحافة الإيطالية قائلا :
مباراة اليوم كانت صعبة حتى نهايتها كنا نعرف أننا سنواجه خصما كبيرا و هو أحد الاندية القوية في الكالشيو. ضيعت فرصا اليوم ، نعم كنت أتدرب عليها كثيرا ربما يمكنني فعلها في قادم المناسبات ، نحن سعداء لأننا كسبنا النقاط الثلاث أمام فيورنتينا ونابولي والان نفكر في لقاء ميلانو.
الفارق مع اليوفي ؟
سنحاول الحفاظ عليه علي الاقل قبل مباراة 6 يناير أمامهم ، المباريات الاخيرة عانينا قليلا و لكن لدينا نوعية من الاعبين تستطيع تجاوز ذلك بسرعة ، الفريق اعتاد علي الفوز و لكن يتطلب منا ذلك الكثير لمواصلة النتائج الايجابية . لدينا قدرات عظيمة و مدربنا دائما يقول لنا هذا.





