
عبر الدولي المغربي في صفوف نادي روما الإيطالي مهدي بن عطية في تصريح له عن سعادته باللعب في نادي العاصمة روما، كما لم يخف ميوله في تشجيع هذا النادي حينما كان لاعبا في أودينيزي. يقول بن عطية:
” أنا جد سعيد هنا في روما، أحس أنني رومانيستا، قلت هذا من قبل وهذا هو الأمر الواقع، نادي روما كان دائما النادي الذي أعشق، حتى عندما كنت لاعبا في أودينيزي، نادي عريق وجمهور كبير.”
“نحن في حالة جيدة، مجموعة متماسكة، نعرف أين تكمن قوتنا ونسعى دائما للفوز، الفوز بالدوري !!! سيتضح هدفنا في شهر ماي القادم. “
يذكر أن نادي العاصمة يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإيطالي وراء المتصدر نادي جيفونتس، كما لم ينهزم أصدقاء بن عطية في أية مباراة هذا الموسم بتحقيقهم ل 11 فوزا و 4 تعادلات.





