متسجدات المحترفين

رونالدينهو يتجنب الصحافة ويركز على المباريات القادمة

 يعتبر رونالدينهو من بين أكثر اللاعبين مرجعية ( الأكثر شهرة ) في المغرب و كذا في كأس العالم للأندية.

تصريح جو : إنه لاعب محترم و معروف في العالم بأكمله ، إنه دائما يحفزنا لتقديم الأفضل و يحب اللعب و إظهار مهارته الكروية و هذا واضح من خلال فترة السنة و النصف التي قضيناها معا . إنه في قمة التركيز خاصة و أنه يركز على أن يكون جاهزا بنسبة 100 ٪ بعد الإصابة و نأمل أن يكون له دور كبير خلال هذه المنافسة .

مع مرور التداريب ، يتبين أن رونالدينهو يعتبر بمثابة قائد في التداريب ، دائما ما يبدي ثقة كبيرة ويبهر داخل أرضية الميدان . ومنذ وصول رونالدينهو للمغرب لم يقم بإجراء أي حوار صحفي، إنه لا يحتاج للحديث بعد أدائه في أخر لقاء لنادي أتليتيكو مينيرو ( تسجيله لثنائية ) . ففي وداع أتليتيكو مينيرو للبرازيل للقدوم لمراكش كان نجما كبيرا بعد فترة طويلة من التعافي من إصابته العضلية . صاحب القميص رقم 10 قاد نادي أتليتيكو مينيرو خلال اللقاء ضد فيتوريا لضمان التعادل بتسجيله لهدفين .

بهذا الخصوص أضاف جو : لقد قام بأشياء لا تصدق ، فهناك لاعبون شباب لا يستطعون تقديم ما قام به في هذا السن ، أتمنى أن يبصم  على لقائين رائعين في كأس العالم للأندية .

ما صرح به جو هو فعلا ما يريده كافة الفريق و بهذا الخصوص سبق لفيتور التصريح بدور رونالدينهو قائلا : أعتقد أنه فعلا سيكون عنصرا فعالا في كأس العالم و ذلك للإرادة التي توجد لديه و هذا ما لاحظه العديدون و كذلك بالنسبة لإصابته التي عاد منها بعد غياب طويل ، أعتقد أنه سيكون جاهزا بنسبة كبيرة للقاء الأول في المونديال .

ربما يفسر كل هذا الصمت من رونالدينهو بأنه لا يفكر في التحدث للصحافة بل يلقي كل تركيزه في المباراة القادمة و لعب كرة قدم جميلة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.