متسجدات المحترفين

لاعبو أتليتيكو مينيرو يتمنون تحقيق نهاية سعيدة مع مدربهم

 قد تكون هذه المنافسة الأخيرة لكوكا مدرب نادي أتليتيكو مينيرو البرازيلي ، مدرب أعطى الكثير لنادي مدينة بيلو هوريزنتي حيث أصبح من بين الشخصيات الأكثر شعبية في البرازيل كما أنه يعتبر أفضل مدرب برازيلي خلال السنتين الماضيتين . ما فعله هذا الرجل للنادي و البصمات التاريخية التي تركها في السجل الذهبي للنادي البرازيلي وجد شكرا كبيرا من جانب لاعبي النادي . المهاجم الهداف فيتور أشاد بمهنية المدرب و الذي يركز على منافسة كأس العالم للأندية قبل أن يفكر في العروض المتوفرة لديه و القادمة بالخصوص من قطر :

” إنه قام بعمل كبير و حقق أشياء كبيرة هنا في مينيرو ، و بأي حال من الأحوال فهذا الموضوع قد يؤثر على تركيزنا في المونديال . اللاعبون يحاولون أن يكون الوداع  بأفضل شيء ممكن ( في حالة أخذه قرارا نهائيا بالمغادرة ) . إنه رسم جزء لا يتجزأ من تاريخ النادي  و في غضون عامين أوفى بكل وعوده لإدارة النادي لقد جعل بمجهوداته الخاص فريقنا من بين الأفضل في البرازيل و الكل يتمنى أن يكون وداعه وداعا سعيدا من خلال تحقيق اللقب. ”

أما جو  الدولي البرازيلي صرح : ” أنا أعتبره كأب ، لكل ما فعل من أجلي هنا في أتليتيكو . إذا قرر الرحيل و إتباع طريق أخر سنكون سعداء و نتمنى له حظا موفقا و إن قرر البقاء فسنكون سعداء أكثر لذلك . هو الأن مركز بنسبة كبيرة على مونديال الأندية . لأن هذه المنافسة مهمة أكثر من أي شيء أخر ”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *