
بعد الهزيمة اليوم ضد الرجاء ، فشل أتليتيكو مينيرو و معه لاعبه رونالدينهو في الصعود للدوي النهائي لمنافسات كأس العالم للأندية ، رونالدينهو لن يحمل لقب كأس الأندية فبالتأكيد مونديال الأندية هذا قد يكون الأخير بالنسبة للاعب البرازيلي بعد عدم تمكنه من تحقيق اللقب مع برشلونة بعد الهزيمة أمام إنترناسيونالي البرازيلي ها هو الأن نفس السيناريو يتكرر لكن بعدد أقل من الحلقات ، فمسلسل الديكة توقف في حلقة نصف نهائي . رونالدينهو أكد أن المباراة كانت متكافئة:
” كانت سنة ممتازة للنادي ، لقد دخلنا تاريخ النادي من أوسع الأبواب . من الصعب تقبل هزيمة كهذه . الأن علينا أن نتقبل هذا الأمر و أن نرى ما تبقى لنا . المباراة كانت متكافئة ، فالفريقين كان لهما فرص للتهديف ، لكنهم أنهوا المباراة بكيفية جيدة . الأن علينا الحفاظ على التركيز و الهدوء و رؤية ما تبقى”.
رونالدينهو سجل الهدف الوحيد لمينيرو اليوم من ركلة حرة أبهرت متابعي لقاء النسور الخضر ضد ديكة بيلو أوريينتي.





