أكاديمية محمد السادس

فريق أكاديمية محمد السادس ثالثا في دورة أبيذجان الدولية الودية

 

إحتل فريق أكاديمية محمد السادس لكرة القدم الرتبة الثالثة في دورة أبيذجان الدولية الودية التي أجريت بالعاصمة الإقتصادية الإيفوارية الأسبوع الماضي و عرفت مشاركة أكاديميات و فرق إفريقية عريقة و نادي أوروبي وحيد هو برشلونة الإسباني.

و يتكون فريق أكاديمية محمد السادس من عدة لاعبين جاوروا منتخب الفتيان على غرار محسن صميكي، أنس الدخيسي و رضا التكناوتي في مشاركة تعد تجربة هامة ستفيد المنتخبات الوطنية المقبلة على التصفيات الإفريقية.
هذا و قد تصدر ممثل المغرب مجموعته التي ضمت كل من آسيك ميموزا الإفواري، كادا سكول البوركيني و غولدن ستار محققا العلامة بثلاث إنتصارات.
قبل أن ينهزم أمام المتوج بلقب الدورة، أكاديمية فاينورد بغانا في نصف النهائي بثلاثة أهداف نظيفة بعد أن خاض أغلب أطوار اللقاء بعشر لاعبين بعد طرد العميد بدر الحنفي منذ الدقيقة 26 من الشوط الأول.
و إحتل فريق أكاديمية محمد السادس المرتبة الثالثة في الدورة بعد هزمه لبرشلونة الإسباني في مباراة الترتيب بالضربات الترجيحية بعد إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.


و تجدر الإشارة أن مصطفى محِب قد اختير كأحسن لاعب في الدورة التي عرفت تألق عدة لاعبين أفارقة و كذا لاعبي أكاديمية لاماسيا العريقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.