متسجدات المحترفين

رونالدينهو : أشعر بإحباط لكن هذه السنة لن تنسى

DDHHDHD

 

في تصريح له بعد اللقاء ضد جانزهجو الصيني تطرق رونالدينهو لأمور عديدة منها مستقبله بنادي أتليتيكو مينيرو كما تحدث عن سنة 2013 و التي إعتبرها إستثنائية بكل المقاييس حيث أن  تاريخ مينيرو لن ينسى هذه السنة و التي كانت ثورية بالنسبة لعشاق الديكة . رونالدينهو بدأ بالحديث حول مستقبله و إمكانية إستمراره بالنادي :

” اليوم لم أكن أفكر في شئ أخر سوى أتليتيكو ، الأن أخي هو من سيتكلف بالحديث مع النادي و مناقشة العروض المتاحة ، أنهيت عملي و هو سيبدأ عمله . الأن هي فترة العطلة بالنسبة لي ، ستكون فرصة لنسيان كرة القدم شيء ما . ”

و حول الطلبات المتزايدة لعشاق مينيرو في المغرب ببقاء الأسطورة البرازيلية في النادي صرح : ” إنه أمر مشجع ، أشكر كثيرا مشجعي النادي اللذين ساهموا في ما حققناه طوال السنة ، لقد كانوا كل الوقت بجانبي و ساندوني كثيرا . بالنسبة لي ، يبقى شيء من الإحباط أننا لم ننهي السنة كما أردنا لكن أنا فرح لأننا تمكنا من الدخول لتاريخ النادي . أنا متأكد أن الجماهير لن تنسى ما حققناه ، اللاعبون كذلك . إنها فعلا سنة لن تنسى طوال  تاريخ النادي . الكل قام بمباريات جيدة ، المباراة الأولى في كأس العالم لم نكن فيها جيدين لذا فليس علينا أن نترك لقاء يؤثر على سنة ممتازة ”.

اللاعب سجل هدفين خلال هذه البطولة من ركلتين حرتين ، حيث أن معجبي اللاعب البرازيلي تمتعوا بسحر ركلاته الحرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *