
تكلم رجل مباراة روما امام كاتانيا المهدي بنعطية للصحافية الإيطالية بعد نهاية المباراة ، حيث صرح قائلا :
“أراد المدرب أن يجرب خطة جديدة ، و فعلا لقد فزنا و لكن لم نقم بشوط أول جيد ، كان بالإمكان تقديم الأحسن و لكن المهم هو أننا حققنا الفوز. أنا سعيد بإحرازي للهدفين المهمين لم أنجح في تسجيل الفرص أمام فيورنتينا و ميلان و نحن نتدرب كثيرا على مثل هاته الكرات.”
” الان سأرتاح و أهتم فقط بعائلتي ، العطلة الشتوية جاءت في وقتها. علينا ان نبقى مركزين قبل المباراة المهمة امام اليوفي و التي ستكون صعبة جدا خصوصا عليهم”.





