متسجدات المحترفين

بنعطية حديث الصحف الإيطالية و العالمية

لم تخلو جريدة أو موقع رياضي إيطالي أو عالمي من أخبار بنعطية ، فبعد مردوده ليلة أمس أمام كاطانيا لم يصبح لأحد أدنى شك في أن المهدي ورقة من ذهب في يد غارسيا مدرب روما .

فقد عنونت لا غازيتا ديلو سبورت مقالا لها ” بنعطية يرد على اليوفي ” إيحاء بمردود اللاعب في مباراة كاطانيا و تسجيله لهدفين قاد بهما روما للوصافة على بعد 5 نقاط من المتصدر اليوفي في انتظار قمة الجولة 18 من الدوري مقتبل العام المقبل بين الناديين .

أما جرائد و مواقع روما ، فإن بنعطية بات الرشاش القاتل الذي يدك به شباك الخصوم و يكسب به قلوب الجماهير ، فاتخد له مكانا بين عمالقة روما في ظرف وجيز جدا . و هكذا فقد شبهت كوريير ديلو سبورت بنعطية بباتيستوتا ، بينما موقعا فوتشي جيالو روزا وروما نيوز وجدا في المهدي الإنسان القادم من كوكب المريخ و رجل الأحلام الذي يستطيع أن يسجل كما يفعل الهدافون الكبار بالإضافة إلى كونه مدافعا من الطراز الكبير .

موقع جول العالمي فقد اختار بنعطية كأفضل لاعب في المباراة بحاصل 4.5 نجمات من أصل 5 و هو معدل أكثر من رائع ، كما علقت على هذا بقولها ” ببساطة هائل ، من اليوم فصاعدا أصبح قناص روما ، بتسجيله لهدفين لم يكونا في الإنتظار ، أو ربما نعم ، لأن مع بنعطية كل شيء ممكن ” .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.