
أكدت مصادر مقربة من نادي الهلال السعودي أن اللاعب المغربي عادل هرماش أصبح رسميا خارج أسوار النادي السعودي و ذلك بعد توقيع المخالصة المالية مع فريق الهلال . و قد منح سامي الجابر مدرب النادي السعودي الضوء الأخضر للاعب لمغادرة الهلال و ذلك بعد التوقيع مع الدولي السعودي سعود كريري . و قد أشارت جرائد سعودية صادرة يوم الغد أن نادي الشباب السعودي إضافة للوصل الإماراتي دخلا على الخط لضم اللاعب .
عادل هرماش يمارس بالنادي السعودي منذ سنة 2011 ، حيث تم إعارته لنادي تولوز شتاء الموسم الماضي قبل العودة للهلال بداية هذا الموسم .





