
أعلن نادي الرجاء الرياضي عن فسخه العقد مع مهاجمه عبد المجيد الدين جيلاني بالتراضي بين الطرفين.
وعليه أصبح اللاعب حراً بدءً من فاتح يناير مع التزام النادي بتسليمه جميع مستحقاته العالقة حتى حدود 31 دجنبر 2013. حتى يبحث اللاعب عن فريق جديد له مع بداةيب الانتقالات الشتوية.
كما فسخ كل من المعتز والرحماني عقديهما مع الرجاء بشكل ودي.





