
أكد وكيل أعمال نبيل درار موغي بايات ما ورد يوم أمس عن ممثله في إنجلترا مشيرا أن موكله باق في موناكو ، هذا الأخير وضع النقاط على الحروف و كذب ما ورد يوم أمس على السكاي سپور :
” بخصوص نبيل ، ليس هناك أي شئ يذكر فهو مرتبط بعقد مع نادي موناكو حتى سنة 2017 ، هل علينا أن نذكر بأن نبيل لعب 100% من وقت اللعب المتاح له الموسم الماضي ؟ يبدو أن الكل نسي ما قام به نبيل علينا القول أنه كان مصابا و فقط سيعود ليسترد لياقته و يلعب مجددا مع موناكو ”.
نبيل درار أصبح حديث الصحافة الفرنسية و كذا الإنجليزية في اليومين الماضيين ، كلام الجرائد مليئ بالتناقضات في إنتظار لحظة الحقيقة . هذا هو عالم الميركاتو فكل يتحدث على هواه لكن وحدها الأيام القادمة كفيلة بتحديد مستقبل درار .





