
وقع اللاعب أحمد أجدو في صفوف نادي الجيش الملكي قادما من المغرب الفاسي مقابل 120 مليون سنتيم.
و كان أجدو قد أبدى رغبته لإدارة المغرب الفاسي و رئيسه مروان بناني لتغيير الأجواء ودخول تجربة جديدة مع أحد الأندية المغربية، وكذا للهروب من المشاكل الإدارية والمالية التي يعاني منها الماص منذ الموسم الماضي.
و يستعد مروان بناني خلال فترة الانتقالات هاته ، لتسريح موسى تيغانا لوفاق سطيف و كذلك عبد اللطيف نوصير ظهير المغرب الفاسي في حالة توصله بالعرض المناسب لللاعبين.





