
على برنامج بطولتنا الذي يبث على قناة ميدي 1 ، أكد رئيس نادي الوداد الفاسي عبد الرزاق السبتي أن المدرب الجديد للنادي سيكون هو البرتغالي ألفريدو كازيميرو و بهذا يؤكد نهاية مستقبل المدرب المغربي خالد كرامة مع نادي مدينة فاس. رئيس النادي الفاسي كذب الشائعات التي أشارت لإمكانية تولي رشيد الداودي للمهمة، المدرب البرتغالي وصل للدارالبيضاء و سيوقع العقد يوم غد .
المدرب البرتغالي سبق له خوض تجربة ناجحة بالمغرب بعد فوزه بلقب البطولة مع الرجاء موسم 2003ـ 2004 و سبق له قيادة فرق عربية و برتغالية عديدة نذكر منها إشتريلا أمادورا و نادي لشويس ، و الوداد الفاسي هو النادي رقم 16 الذي يدربه و سبق لو أن درب في 12 بلد.





