متسجدات المحترفين

أسامة السعيدي محترف شهر دجنبر

Assaidiii

 

إحتل إبن منطقة بني بوغافر بضواحي الناظور و لاعب ستوك سيتي الإنجليزي، الجناح الأيسر الدولي المغربي أسامة السعيدي المركز الأول في التصويت الشهري لإختيار أفضل محترف مغربي لشهر دجنبر المنصرم على موقعكم المرصدبرو و ذلك تكريسا للمستويات المميزة التي قدمها في الآونة الأخيرة رفقة ناديه الإنجليزي.

 بعد أن شارك منذ بداية الموسم كبديل في بعض المباريات، و التي لم تمكنه من إبراز جميع مؤهلاته، إستفاد أسامة السعيدي من التغييرات التي طرأت على تشكيلة الفريق حيث مكنته مشاركته كرسمي في المباريات الأخيرة من فرض مكانته كإحدى الدعائم الأساسية داخل تشكيلة المدرب الويلزي مارك هيوز محرزا ثلاثة أهداف ساهمت في حصد نقاط ثمينة لفريقه.

تألق شفع له لإحتلال الرتبة الأولى في تصويت محترف شهر دجنبر على موقعكم المرصدبرو بعد حصوله على 42.9% من الأصوات، متقدما بفارق طفيف على المدافع المتألق لنادي روما الإيطالي و الذي حاز 41.5% من الأصوات بعد تألقه اللافت هذا الشهر بعد تسجيله  لهدفين و تقديمه مستويات مميزة خلال مباريات فريقه. فيما إحتل مهاجم كريستال بالاص الإنجليزي مروان الشماخ الرتبة الثالثة بمجموع 12.5% من الأصوات.

و إحتل الثنائي المتألق في الإيريدفيزي، حكيم زياش و ياسين أيوب الرتبتين الرابعة و الخامسة تباعا بواقع 2.6% من الأصوات للجناح المتألق لهيرنيفين و 0.5% للاعب نادي أوتريخت الهولندي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.