
إلتحق اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله بناديه النوريجي ألوساند وذلك لإستئناف التداريب والإستعداد للموسم المقبل بعد عطلة نهاية الموسم والتي شهدت عودة اللاعب إلى المغرب وبالضبط إلى مدينته آسفي، وغاب حمدالله عن التجمع الأول للفريق يوم أمس حيث وزعت العديد من الجوائز على بعض اللاعبين المتألقين الموسم الماضي.
حمدالله حصل على نصيبه من هاته الجوائز حيث قدمت له اليوم جائزة أفضل لاعب في النادي وهداف الفريق بعد موسم أكثر من رائع لإبن مدينة آسفي في أول موسم له في عالم الإحتراف، يذكر أن حمدالله كان هدفا للعديد من الأندية الأوروبية وخاصة التركية لكن العروض الذي تقدمت بها هذه الأندية لم تقنع مسؤولي النادي النورويجي.





