
صرح اللاعب السابق في صفوف نادي لفربول الإنجليزي جون ألدريدج أن مدرب نادي لفربول بريندن رودجر أخطأ عندما أعار اللاعب المغربي أسامة السعيدي لنادي ستوك سيتي وتعاقد مع لاعب تشلسي موزس على سبيل الإعارة من نادي تشلسي بديلا له. يقول ألدريدج لموقع لفربول إيكو :
” شئ جيد لكن من ناحية أخرى كان من الأفضل الإحتفاظ بأسامة السعيدي وعدم التعاقد مع موزس، السعيدي قدم الكثير لنادي ستوك سيتي مقارنة مع ما قدمه موزس لفريقنا.”





