
لن يكون ستوك سيتي النادي الوحيد الذي سيرغب في ضم الدولي المغربي أسامة السعيدي إلى صفوفه نهاية هذا الموسم وذلك بعد فترة الإعارة الناجحة والتي يتألق من خلالها الجناح المغربي حيث يخطف أنظار أندية أخرى آخرها وحسب ما جاء في مصادر إنجليزية هما الناديين الإيطاليين فيورونتينا ولازيو.
ويعرف مستقبل اللاعب غموضا بخصوص إمكانية عودته لملعب الأنفيلد الموسم المقبل لاسيما وأن رودجر مدرب نادي لفربول يبدي إهتمامه بتألق اللاعب، هذا الأخير سبق وأن صرح بأنه سعيد بالتواجد مع فريق ستوك سيتي حيث يلقى الثقة الكاملة من المدرب كما يشارك في عدد أكبر من المباريات لكن مهمة المدرب مارك هيوز لن تكون سهلة في الإحتفاظ به في ظل إهتمام أندية أخرى وإمكانية عودته لناديه لفربول.
يذكر أن السعيدي سيغيب عن مباراة نهاية هذا الأسبوع والتي ستجمع ستوك سيتي بنادي لفربول وذلك بسبب قانون الإتحاد الإنجليزي الذي يمنع مشاركة اللاعب المعار ضد ناديه السابق.





