
وصل المنتخب الوطني المحلي هذا المساء إلى كيب تاون حيث يستعدون لأولى مبارياتهم في منافسات كأس إفريقيا للمحليين 2014 ، حيث سيواجه المنتخب المغربي نظيره الزيمبابوي يوم الأحد القادم مساء.
و قام اللاعبون ببعض التمارين الخفيفة لإزالة العياء الناتج عن السفر قبل خلودهم للراحة. فيما ستخوض المجموعة الوطنية اولى حصصها التدريبية يوم غد على الساعة السادسة مساء.
![]()
![]()
![]()





