
أعير الدولي المغربي زكرياء لبيض وبشكل رسمي إلى نادي فيتيس أرنهايم الهولندي قادما إليه من نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، ويمتد عقد الإعارة لمدة 18 شهرا. اللاعب المغربي شارك مع نادي سبورتينغ لشبونة في 18 مباراة لكنه لم يتمكن من كسب مكان له هذا الموسم بسبب خلاف مع مسؤولي النادي بخصوص راتبه السنوي. يقول لبيض عن هذا الإنتقال :
” أنا سعيد بالعودة إلى الديار الهولندية، سأكون قريبا من أصدقائي وعائلتي مرة ثانية، هناك أحس بشعور دافئ، كنت دائما أتابع الدوري الهولندي. أشعر بانطباع إيجابي تجاه نادي فيتيس وكل المحادثات التي أجريتها مع إيرشاندلي بازور ، محمد علاش وبيتر بوز كانت إيجابية، أنا بدوري أتطلع لأن أكون فردا من هذا النادي. شخصيا، آمل أن أستعيد لياقتي البدنية بشكل سريع و أصبح جاهزا للمشاركة مع الفريق.”
أما محمد علاش المدير التقني فيقول عن إنتقال لبيض إلى فيتيس :
” مع تواجد زكرياء لبيض سنقوي الخط الهجومي للفريق، قمنا بمجهود كبير للحصول على خدمات اللاعب ونحن سعداء بجلبه لمدة 18 شهرا، زكرياء لاعب موهوب، لقد نشأ في هولندا وقد جاء ليلعب من جديد على أعلى مستوى في الدوري الهولندي. “





