
يستعد المنتخب الوطني المحلي لخوض أولى مبارياته برسم الدور الاول من كأس إفريقيا للمحليين حيث سيواجه نظيره الزيمبابوي على الساعة 15h زوالا.
و قامت المجموعة المحلية بإجراء اخر تداريبها نهار اليوم بملعب المباراة “أثلون كيب تاون ” حيث حضرتها الصحافة العالمية و المغربية.
جميع اللاعبين شاركوا في التداريب باستثناء عادل كروشي المصاب و الذي لن يكون حاضرا في مباراة الغد.
![]()
![]()
![]()





